kayhan.ir

رمز الخبر: 104242
تأريخ النشر : 2019November17 - 20:45

مسؤول اقتصادي: الاحتياطي الاستراتيجي للتموين بوضعية جيدة

طهران-فارس: أكد المدير لتنفيذي للشركة التجارية الحكومية يزادن سيف أن الاحتياطي الاستراتيجي للسلع التموينية بوضعية جيدة.

وأوضح سيف مدير الشركة التابعة لوزارة التجارة والصناعة امس الاحد، أن توفر السلع التموينية كالأرز والسكر واللحوم الحمراء والبيضاء في مراكز مبيعات التجزئة والمحال التجارية في مختلف المدن والمناطق، يظهر توفرها بشكل كاف ولا يستدعي القلق.

وشدد سيف على أن قرار زيادة تسعيرة البنزين لن تترتب عليه آثار تمس اسعار السلع الاساسية.