من قبل تصنيعنا العسكري..
تركيب رادار ايراني للأغراض المتعددة على المقاتلة F4
طهران-فارس:- قامت القوة الجوية التابعة للجمهورية الاسلامية بنصب رادار جديد للاغراض المتعددة على مقاتلة "F4" .
واطلق على الرادار الذي نصب على الطائرة اسم "بينات"ونشرت وسائل الإعلام المحلية صور للزيارة التي قام بها القائد الأعلى للجيش، اللواء عبد الرحيم موسوي، إلى إحدى القوات الجوية الإيرانية، حيث عرض عليه مقاتلة من طراز F-4E Phantome II تمت ترقيتها، والتي ثبت عليها جهاز رادار جديد.
وافاد الخبير العسكري يوري ليامين، بانه بالمقارنة مع الرادار القديم، فقد حسّن هذا الرادار خصائص الكشف عن الأهداف المختلفة، وتم صناعته على قاعدة عناصر رقمية حديثة.