خلال 7 اشهر..
تصدير الصلب الايراني يتجاوز 4 ملايين طن
طهران-ارنا:- سجلت صادرات 10 شركات كبرى بانتاج الصلب في ايران، مستوى 4.05 مليون طن في 7 شهور خلال فترة 21 مارس/آذار حتى 22 اكتوبر/تشرين الاول 2019 بنمو 8 بالمائة على اساس سنوي.
هذا وتصدرت شركة "فولاد خوزستان" قائمة الشركات بتصدير 1.083 مليون طن، باستحواذ 26.7 بالمئة من حجم الصادرات في الفترة المذكورة.
هذا وتتوقع وزارة التجارة والصناعة والمعادن بلوغ الطاقة الاجمالية لانتاج الصلب في ايران هذه السنة 40 مليون طن، وتصنيع 26 الى 28 مليون طن فولاد وتصديره 12 مليون طن منه.