تدشين خط ملاحي بين خرمشهر والبصرة العراقية
آبادان-ارنا:- تم تدشين خط للملاحة البحرية بين مدينة خرمشهر الايرانية والبصرة العراقية امس الثلاثاء خلال مراسم حضرها محافظ المدينة وعدد من المسؤولين المحليين وشركة 'برليان اروند' للنقل البحري في محطة 'الخليج الفارسي' الدوليه للركاب بمدينة خرمشهر.
وقال حاكم خرمشهر خلال المراسم ان هذا الخط الملاحي ومن خلال استخدام سفينتي 'ايران زمين' و'برليان' مستعد لتقديم الخدمات للزوار عشية الاربعين.
واضاف ان هاتين السفينتين قادرتان على نقل 1200 زائر من خرمشهر الى البصرة لزيارة العتبات المقدسة في العراق وعلى العكس.