البيت الابيض يفضح لعبته القذرة في العراق
بيان البيت الأبيض أحرج بشدة كل الذين استماتوا بالدفاع عن أمريكا، وإنكار وقوفها خلف التظاهرات لتصفية حساباتها مع إيران على حساب دماء العراقيين وخراب بلدهم.
حيث قال البيت الابيض:
((لن يقف العراقيون مكتوفي الايدي بينما يقوم النظام الإيراني باستنزافِ مواردهم وإستخدام الجماعات المسلحة والحلفاء السياسيين لمنعهم من التعبير عن آرائهم بسلمية)).
أود توضيح الآتي: البيان حصر التظاهرات بموضوع إيران ..
ولم يذكر اطلاقا ان العراقيين يتظاهرون ضد الفاسدين ولأجل حقوقهم والخدمات. وهذا وحده ..
يكفي لفضح السياسة القذارة لواشنطن في استغلال معاناة العراقيين.
البيان يفسر لماذا التظاهرات في المدن الشيعية حصريا رغم أن مأساة العراقيين واحدة..؟؟؟لأن أمريكا تعتبر الحشد الشعبي وكل القوى السياسية الشيعية هم (حلفاء إيران) .
كما ورد في البيان، وبالتالي فهي حشدت قوى (الجوكر الامريكي) لضربهم واحراق مقراتهم وتخريب مؤسسات المدن الشيعية حصريا، ومحاولة إقصاء الشيعة من الحكم.
واشنطن فشلت في مواجهة إيران، ولم تجرؤ حتى بالرد على تفجير طائرتها، وظهر ترامب جبانا، لذلك فهي تبحث عن تعويض هزيمتها ب(نصر وهمي) في العراق وعلى حساب دماء العراقيين..
لذلك كانت إسرائيل تقصف مقرات الحشد وتقول ضربنا مقرات إيرانية للتغطية على فشلها وامريكا في توجيه اي ضربة لإيران.
توقيت بيان البيت الأبيض جاء بعد فشل مشروع الجوكر الامريكي في تفجير فتنة (شيعية- شيعية)، وبعد سحب المتظاهرين البساط من تحت أقدام تنظيمات الجوكر وعزلها....
وهذا ماترفضه.. لذلك فإن واشنطن مازالت تراهن على العنف والدماء، وتسعى لذلك بكل وسيلة، لكن الموقف القوى للمرجعية العليا يفسد رهاناتها في كل مرة ينوون ويخططون لتدمير العراق وجعله ضيعة لنهب خيراته واذلال شعبه.