العميد جلالي: الهجمات الإلكترونية الأميركية لم تؤثر على أنظمتنا
طهران-ايسنا:- أكد رئيس منظمة الدفاع في البلاد العميد غلامرضا جلالي أننا احتوينا الضربات السيبرانية الأميركية وأوقفناها بعد اكتشافها.
وحول مكافحة الحرب السيبرانية الأميركية، قال العميد جلالي للصحفيين على هامش مؤتمر الدفاع السلبي ان الولايات المتحدة كانت قد زعمت في العام الماضي أنها شنت هجمات سايبرية قتالية عبر فيروس" ستاكس نت".
وتابع العميد جلالي أن الدرع الدفاعية الإيرانية اكتشفت هذه الهجمات وقامت باحتوائها وإيقافها وانها لم تترك أثرا على أنظمتنا قائلا: تم شن هذه الهجمات لكن احتويناها.
وعما إذا كانت أنباء عن الهجوم السايبري الأميركي على البنى التحتية النفطية الإيرانية بعد إسقاط طائرتها المسيرة واردة، قال العميد جلالي انه تم شن هذه الهجمات لكن لم تخلف أثرا على البنى التحتية الإيرانية.