العثور على البريطاني لو ميسورييه مؤسس "الخوذ البيضاء" ميتا في اسطنبول
نقلت صحيفة "Sozcu" عن مصدر في الشرطة التركية أنه تم العثور على الضابط السابق في المخابرات البريطانية وأحد مؤسسي منظمة "الخوذ البيضاء"، جيمس لو ميسورييه، ميتاً في اسطنبول.
ووفقا للصحيفة، اكتشف الجيران، جثة ميسورييه في حديقة المنزل الذي كان يعيش فيه، حوالي الساعة 5.30 من صباح يوم الاثنين.
وقامت الشرطة التي وصلت إلى المكان، بإبلاغ زوجته الموجودة في الشقة بخبر وفاته. ولم تحدد الشرطة بعد سبب وفاة لو ميسورييه، وأعلنت أنها باشرت بتحقيق متعدد الجوانب لتحديد سبب وملابسات الوفاة.
وتعلن منظمة "الخوذ البيضاء"، التي نالت شهرة كبيرة ودعما واسعا في الغرب، دائما أن هدفها هو إنقاذ المدنيين في مناطق الحرب، لكن السلطات السورية تتهمها، بالتعاون مع الإرهابيين والقيام بأنشطة دعائية معادية للحكومة السورية.