وزير الداخلية : اكثر من 20 جهازا تنفيذيا يشارك في اجراء الانتخابات النيابية
طهران-فارس:- اعلن وزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضلي عن مشاركة 20 جهازا تنفيذيا في الحقول الامنية والاجتماعية والاعلامية ومراقبة اجراء الانتخابات النيابية المقبلة .
وقال رحماني فضلي في تصريح للمراسلين خلال مراسم افتتاح لجنة الانتخابات في البلاد امس الاثنين : امامنا نحو 83 يوما لاجراء الانتخابات النيابية ونامل اجرائها بشكل مهيب ونزيه وفي اجواء آمنة وفي ظل مشاركة رفيعة وقانونية واضاف ان الانتخابات ستشهد مشاركة نحو 20 جهازا تنفيذيا في الحقول الامنية والاجتماعية والاعلامية وفي ظل تعاون مجلس صيانة الدستور في مجل الاشراف والرقابة.
ودعا وزير الداخلية الاحزاب ومرشحي انتخابات مجلس الشورى الاسلامي الى خوض المنافسة في اجواء نزيهة لتمهيد الارضية لمشاركة شعبية اكبر على وقع رعاية القانون في الانتخابات .
واعتبر الانتخابات بانها رمز ومؤشر ثبات وصمود الشعب بوجه ضغوط وحظر العدو وقال نامل ان تتحول الانتخابات الى استعراض قوة وثبات وحضور ومشاركة الشعب كما كانت دوما .
واوضح وزير الداخلية اننا نسعى لان تشهد الانتخابات في ظل تعاون جميع الأحزاب والفصائل والمرشحين ، وجميع الهيئات التنفيذية ووسائل الإعلام ، ومن ناحية أخرى مجلس صيانة الدستور ، ان تشهد بيئة متناغمة للغاية وتعاون ودعم البعض للبعض لتشجيع الجماهير على المشاركة الملحمية بصورة اكبر من الدورات السابقة .