تواصل المظاهرات الاحتجاجية والاعتصامات في مختلف المناطق اللبنانية
بييروت – وكالات : تواصلت المظاهرات والاعتصامات في العاصمة اللبنانية بيروت امس استكمالا للاحتجاجات المستمرة منذ أسابيع للمطالبة بمنع فرض الضرائب وتحسين الوضع المعيشي ومحاسبة الفاسدين.
وأفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بأن عشرات الطلاب والمواطنين اعتصموا أمام وزارة الخارجية والمغتربين قبل ظهر أمس فيما جابت مظاهرة طلابية ضخمة شوارع بيروت وتوقفت لفترة أمام وزارة الداخلية حيث رفع المتظاهرون شعارات تطالب بتحسين الأوضاع المعيشية وتوجهوا إلى ساحة رياض الصلح للاعتصام هناك.
كما اعتصم العشرات من الطلاب أمام مدخل المركز التربوي للبحوث والإنماء في الدكوانة شرق بيروت.