طيران العدوان السعودي مستمر في إجرامه بقصف منازل المدنيين العزل وحصد المزيد من الأرواح
كيهان العربي - خاص:- اكدت صنعاء أن دول تحالف العدوان السعودي الاميركي الاماراتي تمنع للمرة السادسة رحلات الحالات الحرجة من مطار صنعاء آخرها قبل عشرين يوما، ما تسبب في أرتفاع كبير في حالات وفاة المرضى.
هذا وشن طيران العدوان السعودي الإماراتي الاميركي سلسلة غارات إجرامية على محافظتي صعدة وحجة، وقطاع عسير، واستمر الغزاة والمتورطين في الخيانة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة.
وأوضح مصدر أمني لصحيفتنا أن طيران العدوان الغاشم شن أكثر من 65 غارة معظمها على محافظة صعدة، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.
واضاف: أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة، وغارتين على الربوعة بقطاع عسير.
وفي محافظة الحديدة.. نفذ الغزاة والخونة محاولتي تسلل شرق التحيتا مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مواقع الجيش واللجان الشعبية في خرق خطير لاتفاق السويد؛ بحسب المصدر.
واضاف المصدر أن المتورطين في الخيانة قصفوا بالرشاشات مناطق متفرقة من مديرية حيس، فيما قامت جرافات العدوان باستحداث تحصينات قتالية في كيلو 16 ومنطقة الفازة بمديرية التحيتا.
وكان المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، قال: إن طيران دول العدوان شن أكثر من 150 غارة على محافظتي صعدة وحجة مع تصعيد مستمر في جبهات الحدود ومناطق أخرى.
واستهدف طيران العدوان الأميركي السعودي أمس الاثنين، منزل مواطن في مديرية باقم بمحافظة صعدة .
وأكد المصدر أن طيران العدوان استهدف منزل ومزرعة مواطن في مديرية باقم بغارتين جويتين حلقت أضرارا كبيرة بالمنزل ونفوق عدد من المواشي.
واضاف أن طيران العدو شن غارتين على مديرية حرض في محافظة حجة وغارتين على منطقة بني معين في مديرية رازح في محافظة صعدة.
الجدير بالذكر أن قوى العدوان واصلت خرق اتفاق التهدئة في الحديدة مستهدفة مدينة الدريهمي المحاصرة بالأسلحة الثقيلة.