لحضور معرض شنغهاي..
وزير الصناعة والتعدين والتجارة يصل إلى شنغهاي
بكين-ارنا:- وصل وزير الصناعة والتعدين والتجارة رضا رحماني امس الاثنين الى شنغهاي جنوب شرقي الصين ،على راس وفد رفيع المستوى للقاء مسؤولين صينيين وكذلك المشاركة في معرض شنغهاي الثاني.
و يبدأ معرض الاستيراد الدولي الثاني للصين في شنغهاي بمشاركة 150 دولة من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الجمهورية الإسلامية ، اعتبارا من اليوم الثلاثاء بحضور الرئيس الصيني " شي جين بينغ".
ويشارك في المعرض أكثر من 3000 شركة ، بما في ذلك 15 شركة إيرانية .
وتعرض الشركات المشاركة بالمعرض منتجات ذات تكنولوجيا حديثة والسيارات والمعدات والمستلزمات الطبية والمستحضرات الصيدلانية والأجهزة المنزلية الفاخرة وخدمات الأعمال والمواد الغذائية والمنتجات الزراعية.