القوات المصرية تقضي على 83 إرهابياً في شمال ووسط سيناء
القاهرة – وكالات : أعلنت القوات المسلحة المصرية القضاء على 83 إرهابيا واعتقال 61 آخرين إضافة إلى العثور على عبوات ناسفة ومعدات وكشف أنفاق في عدد من المناطق المصرية.
وأفاد بيان أصدره الجيش المصري امس بأن الجيش والشرطة وقوات مكافحة الإرهاب نفذوا عدة عمليات نوعية في شمال ووسط سيناء أسفرت عن مقتل 83 إرهابيا بينهم 6 تكفيريين شديدى الخطورة واعتقال 61 إرهابيا بالإضافة إلى ضبط حوالي 376 عبوة ناسفة وتدمير نفقين التعاون مع قوات حرس الحدود و33 سيارة و93 دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية خلال اعتداءاتها.
وأشار البيان أيضا إلى تدمير عدد كبير من الملاجئ والمخابئ إلى جانب العثور على 65 قطعة سلاح مختلفة الأنواع و78 خزنة و20 قذيفة هاون وكمية من الذخائر مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير ووحدات طاقة شمسية وأجهزة اتصال.
ولفت البيان إلى أن "الاشتباك مع العناصر الإرهابية أسفر عن استشهاد ضابط وإصابة جنديين اثنين”.