جونسون: لن نمدد الفترة الانتقالية التي تلي (بريكست)
لندن – وكالات : أعلن متحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون امس أن الحكومة البريطانية لن تمدد الفترة الانتقالية التي تلي اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي "بريكست”.
ونقلت رويترز عن المتحدث قوله "إن الحكومة لا بد أن تواصل استعداداتها لجميع الاحتمالات بما في ذلك مغادرة التكتل في الـ 31 من كانون الثاني القادم دون اتفاق”.
وكان جونسون أعرب أمس عن "أسفه الشديد” لفشله في إتمام عملية انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الأسبوع الماضي معتبراً أن اتفاقه هو "الطريقة الوحيدة لإكمال هذه العملية”.