kayhan.ir

رمز الخبر: 10350
تأريخ النشر : 2014November17 - 21:39
مؤكدا دعم وفدنا النووي المفاوض..

العميد نقدي: على اميركا التخلي عن مطالبها المبالغ بها للتوصل الى اتفاق عادل وغيرمجحف

طهران-فارس:-اعلن رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد محمد رضا نقدي بان الملايين من التعبويين في الجمهورية الاسلامية مستعدون للتوجه الى سوريا وقطاع غزة.

وفي مؤتمر صحفي عقده امس الاثنين على اعتاب بدء اسبوع التعبئة، قال العميد نقدي، ان الملايين من التعبويين مستعدون للتوجه الى سوريا وغزة وهم يراجعوننا لهذا الغرض.

واكد العميد نقدي بان التعبئة هي اليوم في ذروة القوة والحيوية وفي افضل ظروفها وقال، ان التعبئة تضم 22 مليون عضو تنظيمي والفي فوج قتالي جاهزة للدفاع عن الجمهورية الاسلامية.

واضاف رئيس منظمة تعبئة المستضعفين، ان التعبويين المتدربين على الحرب الناعمة مستعدون لخلق ملحمة كبرى في هذا المجال، ملحة بعظمة الدفاع المقدس (1980-1988).

وتابع العميد نقدي، ان للتعبئة تواجدا واسعا في المجالات الاقتصادية والعلمية والانمائية والعمل بفريضة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وصرح رئيس منظمة تعبئة المستضعفين باننا جميعا مدافعون عن حقوق الشعب، مؤكدا دعم الشعب والتعبئة للوفد الايراني المفاوض في طريق ضمان الحقوق المشروعة للبلاد في مجال الطاقة النووية السلمية.

واضاف، انه على اميركا التخلي عن مطالبها المبالغ بها كي يتم التوصل الى اتفاق عادل وغير مجحف.

واعتبر العميد نقدي السفارة الاميركية في بغداد مركزا لقيادة داعش وقال: ان التعبويين يرغبون كثيرا في التوجه الى هناك (العراق)، الا ان التعبويين العراقيين متواجدون في الساحة ولا حاجة لتواجدنا.

واكد امتلاك التعبويين العراقيين خبرات حربية جيدة، مردفا بالقول: انه لا حاجة لتواجد قوات عسكرية ايرانية في العراق ولكن لو ارادوا منا خدمات التدريب فسيتم ذلك كما جرى لغاية الان.

واضاف، ان مخطط اميركا كان يرمي الى جعل داعش متواجدة الى الجوار من ايران لممارسة الضغط علينا.

واعلن ان شعار اسبوع التعبئة سيكون "التعبئة تجسيد للعزم الوطني والادارة العالمية" وقال: ستقام يوم 26 تشرين الثاني / نوفمبر تجمعات مليونية للتعبويين في انحاء البلاد.