اللواء صالحي: الاعداء غاضبون من اقتدار قواتنا المسلحة
طهران-ارنا: -قال القائد العام للجيش اللواء عطاء الله صالحي، ان الاعداء غاضبون من اقتدار القوات المسلحة الايرانية.
وقال اللواء صالحي في كلمة له ان قواتنا المسلحة تقوم دوما بتنفيذ مهامها في الدفاع عن الحدود الجوية والبرية والبحرية مما اثار هذا الامر غضب الاعداء من النظام الايراني المقدس.
واضاف، ان الاعداء وبعد مرور 36 عاما من انتصار الثورة الاسلامية يحاولون المساس بالجمهورية الاسلامية من خلال زعزعة الامن في المنطقة وتشكيل مجموعات ارهابية مختلفة بما فيها داعش .