ظريف: استهداف عمال قطاع البناء الايرانيين إرهاب اقتصادي أميركي
طهران – كيهان العربي:- أكد وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف، أن فرض حظر على عمال البناء دليل على فشل سياسة الضغوط الأمريكية القصوى.
وعلق الوزير ظريف على الحظر الاميركي الجديد على قطاع البناء والمنشآت الايراني، قائلا: إن استهداف عمال قطاع البناء الايرانيين بالإرهاب الاقتصادي دليل على فشل سياسة الضغوط القصوى الاميركية.
واضاف وزير الخارجية: يمكن لاميركا فرض الحظر على أي رجل وامراة وطفل، لكن لا يمكنها اجبار الايرانيين على الرضوخ لاملاءاتها وجشعها. فعلى اميركا وبدلاً من التعمق أكثر في حفر البئر التي وقعت فيه، التخلي عن السياسات الفاشلة والعودة الى الاتفاق النووي.