kayhan.ir

رمز الخبر: 10346
تأريخ النشر : 2014November17 - 21:39

الخارجية الاميركية :كري سيلتحق بالمفاوضات النووية بين ايران و5+1

طهران- فارس:-اعلنت الخارجية الاميركية ان وزير الخارجية جون كيري سيلتحق بالمفاوضات النووية بين ايران ومجموعة 5+1 والمقررة الثلاثاء في فيينا نهاية الاسبوع الجاري.

واوضحت الخارجية الاميركية ان كيري غادر واشنطن امس الاثنين متوجها الى اوروبا وستكون العاصمة لندن محطته الاولى حيث سيتباحث هناك مع المسؤولين الاوروبيين ومسؤولين من الشرق الاوسط حول المفاوضات مع ايران والوضع المتوتر في الشرق الاوسط .

ومن المقرر ان يغادر كيري لندن متوجها الى فيينا حيث تعقد المفاوضات النووية بين ايران والدول الست والتي تبدا يوم غد الثلاثاء وتستمر عدة ايام .

وحسب هذا التقرير فان كيري لن يشارك في جميع اجتماعات فيينا ومن المتوقع ان تقوده جولته الى عواصم اوروبية اخرى.