خلال ستة اشهر..
اكثر من 30 الف اجنبي يتلقون العلاج في مستشفيات شيراز
شيراز-ارنا:- قال مديرعام التراث الثقافي والصناعات اليدوية في شيراز مصيب اميري انه خلال الستة اشهر الاخيرة من العام الحالي بلغ عدد الوافدين الى شيراز للسياحة الطبية اكثر من 30 الف شخص.
واضاف اميري امس السبت بلغ عدد القادمين من سلطنة عمان للعلاج في المراكز الطبية في شيراز خلال هذه الفترة حوالي 18 الف مواطن .
واوضح مديرعام التراث الثقافي والصناعات اليدوية في شيراز ان العلاجات التي تم تقديمها لهم كانت في مجال زراعة الاعضاء و القسطرة والعلاج الكيمياوي ومعالجة انواع امراض السرطان وعمليات جراحية للقلب والعيون والمفاصل وكذلك تقديم العلاج في مجال العقم عند الرجال والنساء ومجالات طبية اخرى.
وقال ان جنسيات الذين قدموا لشيراز للسياحة الطبية كانت من دول اسيا الوسطى ودول الخليج الفارسي وافغانستان وباكستان والعراق .