kayhan.ir

رمز الخبر: 10344
تأريخ النشر : 2014November17 - 21:39
مؤكدا دعمها في هذه الظروف العصيبة..

سفيرنا لدى لبنان:لا نريد إحراج الحكومة اللبنانية بشأن الهبة

طهران- ايسنا:- أكد سفيرنا لدى بيروت محمد فتحعلي على أن الجمهورية الاسلامية لاتريد أن تتطور الأمور حول الهبة الإيرانية للجيش اللبناني بشكل يحرج الحكومة اللبنانية.

وقال فتحعلي في تصريح بعد لقائه رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إن الواجب يملي علينا أن نقف إلى جانب لبنان في هذه الظروف العصيبة ونعتقد اننا في ايران كبلد صديق وشقيق للبنان ينبغي ان نتحلى بنظرة عميقة وايجابية تجاه لبنان في المرحلة الراهنة لأنه ليس بلدا عاديا ، فهو يحظى بأهمية كبرى بالنسبة لنا.

وأضاف أنـنا لقد أثبتنا حسن نيّتنا في تقديم أو عرض هذه الهبة ونأمل أن تتمكن الحكومة اللبنانية في تذليل كافة العقبات القانونية التي يتحدثون عنها والتي تحول دون تسلم هذه الهبة الأمر الذي يسهل وصولها من الاخوة الايرانيين الى لبنان ونحن نعتبر ان هذه الهبة هي من صديق الى صديق".