موسوي يعلن متابعة حل المشاكل المصرفية للجالية الايرانية في ماليزيا
طهران-العالم:- قال المتحدث باسم الخارجية سيدعباس موسوي ان سفارتنا في ماليزيا تتابع وبشكل مستمر ومكثف مع المراكز الحكومية ومسؤولي المصارف في ماليزيا حل المشاكل المصرفية التي يواجهها الايرانيون المقيمون هناك.
واضاف موسوي فيما يتعلق بالتقارير حول ايجاد بعض المعوقات المصرفية للايرانيين المقيمين في ماليزيا : مع الاسف ونتيجة الارهاب الاقتصادي الامريكي فان بعض المصارف الماليزية قامت بايجاد العراقيل في مجال افتتاح الحساب وتقديم الخدمات المصرفية للايرانيين المقيمين فيها.
واضاف: بهذا الخصوص فان سفارتنا في ماليزيا تتابع وبشكل مستمر ومكثف مع المراكز الحكومية ومسؤولي المصارف في ماليزيا لحل المشاكل المصرفية التي يواجهها الايرانيون المقيمون هناك.
واشار موسوي الى المشاكل التي سيواجهها الايرانيون وخاصة النخب والطلاب والتجار هناك وقال: نتمنى وعلى اساس حسن النوايا والمواقف الصريحة والمعروفة للحكومة الماليزية وخاصة حيال الحظر الامريكي الاحادي ضد ايران ايجاد الحلول للمشاكل وعلى اساس القانون رفع وحل المشاكل المصرفية للجالية الايرانية في ماليزيا.