السفير اليمني بطهران: ايران داعمة لنا معنويا ولم تتركنا لوحدنا
سمنان-ارنا:- اكد سفير اليمن لدى طهران ابراهيم الديلمي بان ايران داعمة للشعب اليمني معنويا على الدوام ولم تتركه لوحده ابدا.
وفي كلمته التي القاها خلال مؤتمر "المجاهدون في الغربة" الذي عقد في جامعة "دامغان" في سمنان ، اكد الديلمي، ان الشعب اليمني بقيادته الحكيمة قد خلق الملاحم وصمد من اجل الاسلام وحرية الانسان.
ووصف مواجهة الشعب اليمني للاعداء بانها كانت بطولية على مدى الاعوام الخمسة الماضية، لافتا الى صمود هذا الشعب امام الاعداء الصهاينة والاميركيين وبعض دول المنطقة.
واكد بان اليمن قاتل وصمد ليثبت بان الاسلام هو دين العزة والكرامة والوحدة وليس دون الخنوع والرضوخ للظالمين، مشيرا الى ان اليمن سعى على الدوام ليكون مثالا للسلام وسبل الحل السلمية في ظل الحفاظ على كرامة الشعب.
واكد بان ايران كانت على الدوام داعمة لشعب بلاده معنويا ولم تتخل عنه اطلاقا وقال، لقد سعينا على الدوام للصمود والدفاع عن انفسنا امام العدوان.
وقد انتهى مؤتمر تكريم "المجاهدون في الغربة" الدولي الرابع الذي عقد في جامعة دامغان بمحافظة سمنان.