فريق المبارزة الاولمبي الايراني يحرز الفضية في بطولة آسيا
احرز فريق المبارزة الاولمبي الايراني لسلاح السيف (سابر) الميدالية الفضية في بطولة آسيا للفرق الاولمبية (تحت 23 عاما).
وكان الفريق الايراني قد فاز على الفلبين وتايلندا الا انه خسر في النهائي امام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 45-22 .
وتالف الفريق الايراني من اللاعبين: نيما زاهدي وامير حسين شاكر واحمد رضا شهميري وشهريار كلزار.
ولم يحقق الفريق الاولمبي الايراني في السلاحين الاخرين وهما سلاح الشيش (فلوريه) وسيف المبارزة (ايبة) اي ميدالية في المباريات الفرقية.
كما لم يحقق اي من لاعبي الفريق الاولمبي اي ميدالية في المنافسات الفردية للاسلحة الثلاثة.