ربيعي: نرحب بالعلاقات الثنائية الحفاظ على أمن المنطقة
طهران-فارس:- اكد المتحدث باسم الحكومة علي ربيعي بان الجهود مبذولة لتحسين العلاقات مع دول المنطقة، مرحبا بالعلاقات الثنائية التي تهدف للحفاظ على امن المنطقة.
وفي تصريح ادلى به للصحفيين امس الاربعاء على هامش اجتماع الحكومة قال ربيعي حول الافراج عن قسم من مصادر ايرانية من العملة الصعبة في الامارات قال، لا توجد معلومات لدي حول هذا الموضوع الا ان العمل لتحسين العلاقات بين دول المنطقة جار في الوقت الحاضر.
واضاف، انه وبمعزل عن قضيتين طرحتهما السعودية حول ايران ولا علاقة للسعودية بهما اساسا وليست هي معنية بهما لتبدي وجهات النظر حولهما، فاننا نرحب بالتصريحات حول ارساء العلاقات الثنائية وقد جرى تبادل رسائل حول العلاقات الثنائية والحفاظ على امن المنطقة.