ايران تتربع على العرش العالمي بـ"الساندا" في الووشو
توج منتخبنا الوطني للساندا بكل جدارة واقتدار ببطولة العالم للووشو بنسختها الـ 15 .
وقد توجت ايران بلقب البطولة بعد تحقيقها أفضل نتيجة في تاريخها بحصد 8 ميداليات ذهبية في ثماني بطولات وتغلب على الصين .
وفاز كل من محمد علي مجيري و الهه منصوريان و شهربانو منصوريان و مريم هاشمي و عرفان آهنكريان ومحسن محمد سيفي ويوسف صبري وميلاد عارفي مقام و علي خورشيدي بميداليات ذهبية واحرزت هانية رجبي ميدالية فضية في بطولة العالم ال 15 للووشو للكبار في مدينة شانغهاي الصينية.
واحرزت الصين المركز الثاني والفيتنام المركز الثالث في هذه المسابقات.
وحل منتخب إيران للسيدات والرجال وصيفا بمجموع ميداليات "الساندا والتاولو" بـ 9 ذهبيات و2 فضية و1 برونزية، وحلت الصين اولا بـ 14 ذهبية وفضية وبرونزية وهونغ كونغ ثالثا بـ 5 ذهبيات و4 فضيات وبرنزوية واحدة.
اقيمت بطولة العالم ال 15 للووشو للكبار في فترة ما بين 20 حتى 23 تشرين الاول- اكتوبر في مدينة شنغهاي في الصين بمشاركة 102 بلداً.