وزير التجارة: ايران بصدد التحول لقطب اقليمي بالصناعات الغذائية
طهران-فارس:- أكد وزير التجارة والصناعة والمعادن رضا رحماني، أن ايران في طور التحول لقطب اقليمي في الصناعات الغذائية.
وأوضح الوزير رحماني في تصريح امس الثلاثاء، بان الصناعات الغذائية سجلت نموا بنسبة 15 بالمئة خلال 6 شهور فترة 21 مارس/آذار حتى 22 سبتمبر/أيلول 2019.
وأضاف أن ثمة برامج مشتركة قيد الانجاز مع وزارة الزراعة لتحقيق هذا الهدف.