ديوكوفيتش يحرز لقب البطولة الختامية للماسترز بعد انسحاب فيدرر
أحرز الصربي نوفاك ديوكوفيتش لقب البطولة الختامية للتنس في لندن، بعد انسحاب منافسه السويسري روجيه فيدرر بسبب إصابة في الظهر.
وبهذا يواصل ديوكوفيتش، الذي ضمن في دور المجموعات تربعه على صدارة التصنيف العالمي حتى نهاية الموسم، باللقب للعام الثالث على التوالي.
واحتاج فيدرر إلى ما يقارب 3 ساعات في وقت متأخر من يوم السبت كي يتغلب على مواطنه ستانيسلاس فافرينكا في الدور قبل النهائي، بمجموعتين مقابل واحدة 4-6 و7-5 و7-6.
بينما تخطى الصربي.. الياباني كي نيشيكوري بذات النتيجة 6-1 و3-6 و6-0.