kayhan.ir

رمز الخبر: 102985
تأريخ النشر : 2019October21 - 20:38
مشيدا بصانعي طائرة "ياسين" النفاثة..

اللواء موسوي: لا حدود في صنع المعدات العسكرية ولا معنى للعقوبات في قاموسنا الفكري

طهران-مهر:- وجه القائد العام للجيش اللواء موسوي عبر رسالة شكرا خاصاً لقائد القوة الجوية والطاقم ومصنعين طائرة "ياسين" النفاثة، قائلا هذه النفاثة تحمل رسالة واضحة للاستكبار العالمي.

وابرق اللواء موسوي برسالة شكر وتقدير لقائد القوة الجوية في الجيش العميد "نصيرزاده" واطاقم ومصنعين طائرة "ياسين" النفاثة المصنوعة محليا بالكامل.

وكتب موسوي أنه مع كشف الستار عن طائرة ياسين النفاثة وهديرها في سماء ايران قد تحققت خطوة مهمة في مجال تعليم الطيارين، اذ ان هذه الخطوة بعثت الفرح في قلوب اصدقاء ايران وحملت رسالة واضحة للاستكبار العالمي سيما اعداء ايران.

وأشار موسوي الى الخطوات المهمة التي قطعتها القوة الجوية التابعة للجيش في مجال تحقيق الاكتفاء الذاتي، وتمكنها من تصليح اكثر المعدات تعقيدا وتصميم وصنع صواريخ وقنابل وانتاج مقاتلات طراز "آذرخش" و"صاعقه" و"كوثر".

واضاف: اثبت المجاهدون في القوة الجوية خلال اربعين عاما وعبر مثابرتهم العلمية والعسكرية، أنه لا توجد اي حدود في مسار صنع المعدات العسكرية التعليمية ورفع مستوى البنية الدفاعية للبلاد، وليس هناك اي طريق مسدود ولا معنى للعقوبات في قاموسهم الفكري، وانهم ومن اجل تحقيق حلم ايران الشامخة إما يجدون طريقا إما يصنعوه.

وهنأ موسوي القائد العام للقوات المسلحة والشعب الايراني الكبير وكافة القوات المسلحة للتوصل الى هذا الانجاز وصنع طائرة تدريبية نفاثة.