الكيان الصهيوني يشارك بمؤتمر"الملاحة" في البحرين ضد إيران
طهران-مهر:- صرحت قناة عبرية، بأن وفداً للكيان الصهيوني شارك في مؤتمر بالبحرين، لبحث التحالف البحري (حماية الملاحة) الذي أعلنت عنه الولايات المتحدة في يوليو/ تموز الماضي.
ونقلاً عن صحيفة رأي اليوم، ان القناة (13) الإسرائيلية الخاصة أفادت بأن الوفد شارك الأحد، في مؤتمر بالعاصمة البحرينيّة المنامة؛ لبحث التحالف البحري الذي أعلنت عنه واشنطن.
وأوضحت القناة أن الوفد مثل وزارة خارجية الكيان الصهيوني، ومن غير الواضح من هي الشخصيّة التي ترأسه.
هذا وقد قال وزير خارجية البحرين "خالد بن أحمد آل خليفة" في تصريحات سابقة، إن "إسرائيل" جزء أساسي وشرعي من الشرق الأوسط والشعب اليهودي جزء من تراث المنطقة.