kayhan.ir

رمز الخبر: 102909
تأريخ النشر : 2019October20 - 20:44

قطار "النسر الذهبي" السياحي الدولي يصل إلى يزد


طهران- تسنيم:- أعلنت مسؤولة شؤون السياحة في مؤسسة التراث الثقافي والسياحي والصناعات اليدوية في محافظة يزد هما خورشيدي، عن وصول قطار "النسر الذهبي" السياحي الدولي إلى يزد.

وقالت خورشيدي في تصريح لها، "بهدف تنمية السياحة عبر القطارات، لا سيما الدولية منها، فقد وصل قطار "النسر الذهبي" السياحي الدولي الى محافظة يزد".

وأضافت أن قطار "النسر الذهبي" وصل إلى يزد حاملا 39 سائحاً من أربع جنسيات مختلفة من الولايات المتحدة، بريطانيا، ألمانيا و استراليا.

وتابعت "خورشيدي"، انطلق القطار السياحي الثلاثين تحت مسمى "طريق الحرير الجنوب - الشمال"، يوم الثلاثاء 15 تشرين الأول/ اكتوبر، من طهران إلى محافظة فارس كأول وجهة سياحية له، و في يوم السبت 19 تشرين الأول/اكتوبر، وصل الوجهة الرابعة له و هي محافظة يزد.