البنك المركزي: عرض العملة الاجنبية فاق الطلب
طهران-إرنا:- أكد محافظ البنك المركزي عبدالناصر همتي أن عملية عرض العملات الأجنبية فاقت الطلب عبر المنظومة الالكترونية الخاصة بسوق الصرف المحلي (نيما)، وأن هذا الأمر لعب دورا هاما في استقرار السوق.
وشدد همتي في تدوينة على الانستغرام ، بان ايران تهدف الى تقليل الاعتماد على ايرادات النفط وتنويع مصادر دخل العملة الاجنبية وتحديد خارطة طريق تصديرية، وأنه هذه مجتمعة تمثل اهم المواضيع والسياسات المرسومة في البلاد.