الجيش اللبناني يدعو المتظاهرين للتعبير بشكل سلمي عن مطالبهم
بيروت – وكالات : دعت قيادة الجيش اللبناني جميع المواطنين المتظاهرين إلى التعبير بشكل سلمي وعدم السماح بالتعدي على الأملاك العامة والخاصة.
وأكدت مديرية التوجيه في قيادة الجيش في بيان لها "تضامنها الكامل مع مطالب المتظاهرين المحقة” داعية إياهم إلى التجاوب مع القوى الأمنية لتسهيل أمور المواطنين.
إلى ذلك يتجمع الآلاف من المتظاهرين في ساحتي رياض الصلح والشهداء وسط بيروت بالقرب من مجلسي النواب والوزراء احتجاجا على الأوضاع المعيشية المتردية وازدياد فرض الضرائب والرسوم فيما قطع أتوستراد الميناء بيروت بالإطارات والعوائق.