kayhan.ir

رمز الخبر: 102756
تأريخ النشر : 2019October16 - 20:10

هونغ كونغ تدعو الكونغرس الأمريكي الى عدم التدخل في شئونها

هونغ كونغ – وكالات : دعت حكومة هونغ كونغ، امس الأربعاء، الكونجرس الأمريكي الى "عدم التدخل" في الشؤون الداخلية للمدينة.

وقالت زعيمة هونغ كونغ، كاري لام، في بيان أوردته قناة (الحرة) الأمريكية، إنه لا يحق للإدارة الأمريكية، التدخل في شئون البلاد.

وجاء بيان حكومة هونغ كونغ، بعد إقرار مجلس النواب الأمريكي لثلاثة مشاريع قوانين تدعم المتظاهرين المؤيدين للديمقراطية.

وكانت الصين، قد أعربت في وقت سابق، عن استيائها الشديد ومعارضتها الحازمة إزاء قيام مجلس النواب الأمريكي بتمرير مشروع قانون "حقوق الإنسان والديمقراطية" في هونغ كونغ.