برعاية وزيري خارجية البلدين..
اليوم.. إنعقاد إجتماع للجنة المشتركة بين إيران وجنوب افريقيا
طهران-ايسنا:- سينعقد الإجتماع الـ14 للجنة المشتركة بين إيران وجنوب افريقيا اليوم الأربعاء بحضور وزيري خارجية البلدين في العاصمة طهران.
وستزور السيدة ناله دي باندور، وزيرة الشؤون الخارجية في جنوب أفريقيا نالدي باندور طهران في إطار الإجتماع الـ14 للجنة المشتركة بين البلدين.
وستجتمع المسؤولة الافريقية مع وزير الخارجية محمد جواد ظريف ثم تقام مراسم توقيع وتبادل الوثائق بين البلدين.