طهران تعزي اليابان بضحايا الاعصار والسيول
طهران-فارس:-اعرب المتحدث باسم الخارجية عباس موسوي عن الاسف العميق لوقوع الاعصار والسيول ، معزيا الحكومة والشعب الياباني بالضحايا.
وقال موسوي في تصريح له ، للاسف ان الاعصار والسيول اديا الى مصرع واصابة وفقدان العشرات وخلّفا دمارا هائلا.
واعرب المتحدث باسم الخارجية عن التعاطف والمواساة مع الحكومة والشعب الياباني، معزيا بالضحايا الذين سقطوا جراء ذلك.
وقد لقي 40 شخصا حتفهم واصيب 100 بجراح واعتبر 17 شخصا في عداد المفقودين بعد أن أصاب أقوى إعصار يضرب اليابان منذ عقود العاصمة طوكيو بالشلل متسببا في فيضان الأنهار.