kayhan.ir

رمز الخبر: 102589
تأريخ النشر : 2019October13 - 21:10

اطلاق منظومة موحدة لمراقبة محطات الكهرباء إلكترونيا


طهران-فارس: أطلق وزير الطاقة رضا اردكانيان، منظومة موحدة لمراقبة وضعية المحطات الكهرباء إلكترونيا.

واكدت وزارة الطاقة في بيان امس الاحد، أن تصميم وتنفيذ مشروع المنظمومة جاء عبر مختصين ايرانيين لادارة التدشين والصيانة وتصليح المحطات في ايران، وتستهدف الادارة المباشرة الكترونيا لوضعية المحطات وتشخيص الخلل فيها.

وأشارت الى أن من خصائص المنظومة ايجاد شبكة مختصين وتقديم خدمة الصيانة وتقليص مصاريف التدشين والتصليح عبر المراقبة المستمرة للوحدات فضلا عن توقع حدوث الاعطال وتقديم الحلول المناسبة لها.