الغاء تاشيرة دخول ايران للرعايا العراقيين ولمدة شهرين
بغداد-ارنا:- تم الغاء تأشيرة دخول الاراضي الايرانية للرعايا العراقيين ولمدة شهرين اعتبارا من 25 شهر صفر الى 30 ربيع الثاني 1441 .
وجاء في بيان اصدرته سفارتنا في بغداد بهذا الشأن: في سياق تعميق وتوطيد العلاقات بين الشعبين الايراني والعراقي الشقيقين والجارين وردا على الاجراء الجدير بالذكر بخصوص الغاء التأشيرة لرعايا الجمهورية الاسلامية في شهري محرم وصفر , فأن سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في بغداد تحيط علما بأن كافة المواطنين العراقيين بأمكانهم اي يزورو الجمهورية الاسلامية من تاريخ 25 صفر لغاية 30 ربيع الثاني 1441 الموافق 24 تشرين الاول/اكتوبر لغاية 27 كانون الاول//ديسمبر 2019 بدون اخذ التأشيرة من ممثليات الجمهورية الاسلامية في العراق .
وجاء في ختام البيان: نرجو ان يساهم هذا الاجراء في تعميق وتوطيد العلاقات بين الحكومتين والشعبين الصديقين والشقيقين اكثر فأكثر وان يمهد الطريق لألغاء التأشيرات بين البلدين بشكل دائم.