قائد الجيش: لا ننوي الاعتداء على اي دولة ولن نتراجع قيد أنملة امام المتغطرسين
طهران-فارس:- اكد القائد العام للجيش اللواء عبد الرحيم موسوي بان الجمهورية الاسلامية لن تتراجع قيد انملة امام المتغطرسين.
وخلال تفقده وحدات الدفاع الجوي للجيش وحرس الثورة في منطقة عسلوية وجزيرة خارك جنوب البلاد ، حضر اللواء موسوي على متن ناقلة نفط تقوم بعملية شحن النفط في رصيف "تي" بجزيرة خارك.
واشار الى ان الجيش قام خلال الاربعين عاما الماضية، من مرحلة الدفاع المقدس لغاية الان، بتوفير الامن لالاف ناقلات النفط واضاف، ان كوادر الجيش وصناعة النفط كانوا على الدوام فدائيي الشعب والبلاد لاستمرار تدفق الشريان الحيوي للبلاد.
واكد القائد العام للجيش ، اننا ومنذ اطلقنا نداء "الله اكبر" في البلاد عزمنا على توفير امن المنطقة بانفسنا وان نحول دون زعزعة الامن واثارة التوتر من قبل الاجانب.
واكد القائد العام للجيش بـ "اننا لا ننوي الاعتداء على اي دولة" واضاف، ان امنيتنا هي الامن والسلام لجميع دول المنطقة والشعوب الاسلامية ونطمح لان يعيش الجميع في سلام وهدوء ورخاء.
واكد بالقول، اننا ومهما كانت الظروف لن نتراجع عن حقوقنا قيد انملة امام المتغطرسين ولا يساورنا الشك باننا سننتصر وليس ذلك اليوم ببعيد.
وبرعاية اللواء موسوي، تم امس الاثنين افتتاح "مركز قيادة عمليات الدفاع الجوي في الخليج الفارسي".
وتم تاسيس هذا المركز الذي يحظى باحدث تكنولوجيا اليوم، لتوفير امكانية السيطرة على منطقة واسعة والتوجيه المباشر لوحدات الدفاع الجوي والوحدات الجوية للجيش والحرس الثوري المتواجدة في سواحل جنوب البلاد.
ويقوم المركز برصد جميع التحركات الجوية في سماء الخليج الفارسي بكل دقة.
وتفقد اللواء موسوي منظومات الرادار والدفاع الجوي للجيش والحرس الثوري في منطقة عسلوية وجزيرة خارك وهي "مطلع" و"طبس" و"تور ام 1" و"تلاش" و"مرصاد" و"كيهان".