تنفيذ حكم الاعدام بارهابيين اثنين في دزفول
طهران-فارس:- تم فجر امس الاحد تنفيذ حكم الاعدام بارهابيين اثنين كانا ضمن خلية ارهابية نفذت عملية ارهابية ادت الى استشهاد اثنين واصابة 3 من المشاركين في مراسم العزاء الحسيني قبل 4 اعوام في مدينة دزفول بمحافظة خوزستان.
اعلن ذلك مساعد الشؤون القضائية لرئيس عدلية خوزستان عبدالحميد امانت بهبهاني وقال، ان هذين الارهابيين كانا قد شكلا خلية ارهابية بادرت الى المساس بالامن واتكاب اعمال القتل وحيازة السلاح وفي العام 2015 قامت باطلاق النار على مشاركين في مراسم العزاء الحسيني في بلدة صفي آباد التابعة لمدينة دزفول (في محافظة خوزستان) ما ادى الى استشهاد اثنين واصابة 3 من المشاركين في العزاء.
واضاف، انه وبعد مضي عدة ايام من الحادث تمكنت القوى الامنية والجهاز القضائي في محافظة خوزستان من الكشف عن عناصر هذه الخلية الارهابية التكفيرية واعتقالهم.
وتابع قائلا، انه وبعد محاكمة هؤلاء الافراد تم اصدار الحكم بحقهم والذي تم تاكيده من قبل المحكمة العليا في البلاد ومن ثم تم فجرامس الاحد تنفيذ حكم الاعدام بحق اثنين منهم بعد ادانتهم بالحرابة.