مسؤول برلماني: لنتفاوض مع الكونغرس إذا كان اوباما لا يملك الصلاحيات اللازمة
طهران- فارس:-دعا نائب رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي منصور حقيقت بور ، في الاشارة الى الخلاف بين الرئيس الاميركي والكونغرس حول البرنامج النووي الايراني، للتفاوض مع الكونغرس اذا كان اوباما لا يملك الصلاحية اللازمة.
واشار حقيقت بور الى الخلافات والحرب الخادعة بين الكونغرس والرئيس الاميركي في قضية المفاوضات مع ايران وقال، ان مثل هذه القضايا دليل على وجود الفوضى في اميركا ونحن نعرض ذلك للعالم كنقطة ضعف لاميركا.
واضاف حقيقت بور، ليس من المعلوم من الذي يتخذ القرار النهائي في اميركا وهو ما يدعو للاسف.
وتابع هذا المسؤول البرلماني قائلا، انه اذا كان الرئيس الاميركي لا يملك الصلاحية او الكفاءة فليتنح جانبا وان يسمح لنا بالتفاوض مع الكونغرس، واذا كان الكونغرس تحت هيمنة الصهاينة فهذه قضية اخرى.
وقال حقيقت بور، ان الاميركيين يزعمون ادارة العالم في حين انهم لا يستطيعون ادارة امورهم هم انفسهم وعليهم في الحقيقة ان يفكروا بحل قضاياهم.