kayhan.ir

رمز الخبر: 102102
تأريخ النشر : 2019October05 - 20:45
تقديم 13 الف شهيد لتحقيق الامن..

قائد قوى الامن: واجهنا اكثر أسلحة العدو تطورا

طهران-فارس:- أكد قائد الشرطة العميد حسين اشتري، ان قوى الامن الداخلي بالجمهورية الاسلامية واجهت اكثر اسلحة العدو تطورا ، موضحا ان أمن ايران يعتبر أمناً مثالياً.

وفي كلمة بمناسبة اسبوع قوى الامن الداخلي امس السبت ، قال العميد اشتري: ان الشرطة هي حامية القيم الوطنية وأرواح وممتلكات وشرف المواطنين، كما أثبتت أنها تتعامل بذكاء في جميع المجالات وهي جاهزة لحماية الركائز الرئيسية للنظام وأمن البلاد.

وتطرق الى الوضع الامني المستتب في البلاد، مضيفا: بعون الله ، فان اقتدار وأمن الجمهورية الاسلامية هو أمن مستقر ومثالي.

وتابع اشتري قائلا: يعترف أعداء ايران بأن بلدنا يمتلك الاقتدار ويسعى بذكاء الى تحقيق أهدافه وفقا لتأكيدات قائد الثورة، والحمد لله بدعم من الشهداء وعائلاتهم وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة اثبتنا اقتدارنا امام العالم.

ومضى قائلا: لقد واجهنا اكثر أسلحة العدو تطورا، ويحدونا الأمل في أن نتمكن من خدمة الجمهورية الاسلامية في المستقبل أكثر من أي وقت مضى، وتحقيق الاهداف المنشودة بسرعة واقتدار.

من جهة اخرى اعلن مستشار قائد قوى الامن الداخلي العميد سعيد منتظر المهدي بان قوى الامن الداخلي قدمت اكثر من 13 الف شهيد لغاية الان من اجل ارساء الامن والاستقرار في البلاد.

وخلال مراسم اقيمت في مدينة اردكان بمحافظة يزد وسط ايران لاحياء ذكرى الشهداء قال العميد منتظر المهدي، ان قوى الامن الداخلي قدمت لغاية الان اكثر من 13 الف شهيد فيما اصيب 12 الفا من كوادرها بالاعاقة من اجل ارساء الامن والاستقرار في انحاء البلاد.