تصدير سلع بقيمة مليوني دولار من محافظة كرمانشاه
كرمانشاه-ارنا:- صدّرت محافظة كرمانشاه سلعاً بقيمة مليوني دولار من الوحدات الانتاجية في المحافظة خلال 6 اشهر.
وقال المدير التنفيذي لشركة الاحياء الصناعية في محافظة كرمانشاه بيجن كردستاني، في تصريح للصحفيين امس السبت، أن سلعاً تبلغ قيمتها مليون و 950 الف دولار تم تصديرها من الوحدات الانتاجية في المحافظة الى الخارج خلال 6 اشهر.
واضاف: إن معظم السلع المصدرة تشمل البيتومين وأنواع الانابيب ومعدات البناء وغيرها.
وتابع: إن أكثر من 500 وحدة انتاجية في المحافظة قد تم تدشينها وباتت فعالة لانتاج مختلف السلع الصناعية.