kayhan.ir

رمز الخبر: 101926
تأريخ النشر : 2019October01 - 20:45
خلال اتصال هاتفي مع نظيره الياباني..

وزير الدفاع: ايران تسعى الى الاستقرار في المنطقة



طهران-تسنيم:- قال وزير الدفاع العميد امير حاتمي امس الثلاثاء، خلال اتصال هاتفي مع نظيره الياباني، ان ايران تسعى الى الاستقرار في المنطقة.

وأشار العميد حاتمي خلال هذا الاتصال الهاتفي، إلى حادثة أرامكو في السعودية، قائلا، ان الاتهامات التي وجهها البعض في هذه القضية إلى الجمهورية الإسلامية ، لا اساس لها و لا يوجد دليل على تدخل إيران في هذه القضية وان الذين يتهمون إيران إما أنهم لا يستطيعون او لا يريدون ان يقتنعوا بالقدرات العسكرية للشعب اليمني.

واكد وزير الدفاع ان إيران تسعى لتحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة بمساعدة باقي الدول وتدعم السلام والأمن.