kayhan.ir

رمز الخبر: 101909
تأريخ النشر : 2019October01 - 20:43

مقر "خاتم الانبياء" يعلن إبطال مفعول حظر البنزين على البلاد


طهران-فارس:- أكد قائد مقر خاتم الانبياء (ص) للبناء والاعمار سعيد محمد ، أن المقر أبطل مفعول حظر البنزين على ايران.

وأوضح محمد في كلمة بالمؤتمر العام لقادة ومسؤولي حرس الثورة امس الثلاثاء، بأن المقر وعبر بناء محطة "ستاره خليج فارس" لمكثفات الغاز لم يحيد حظر البنزين على ايران فحسب، بل حولها لدولة مصدرة.

واشار الى أن المقر تمكن في مجال الاعمار وتطوير البنى التحتية من كسر الحصرية والتنافس مع الشركات العالمية وتحول على مدى 30 عاما لإنموذج في الاقتصاد المقاوم.

وشدد محمد على أن مقر خاتم الانبياء يتابع تنفيذ 255 مشروعا عملاقا في الوقت الذي يركز العدو على الحظر الاقتصادي. لافتا الى أن من انجازاته تنفيذ 6 مراحل تطويرية بحقل بارس الجنوبي، وتوفير لايران 20 بالمئة من الغاز الحلو و40 بالمئة من الطرق السريعة و48 بالمئة من مشاريع المترو و28 بالمئة من سكك الحديد.