kayhan.ir

رمز الخبر: 101907
تأريخ النشر : 2019October01 - 20:42
بهدف إرساء التعاون العلمي..

وزير العلوم: أكثر من 800 عالم وباحث زار إيران خلال عام 2019



طهران-تسنيم:- أعلن وزير العلوم و الأبحاث والتكنولوجيا منصور غلامي امس الثلاثاء، عن زيارة 898 أستاذ و باحث عالمي، إيران بهدف إرساء التعاون العلمي خلال المدة بين اذار/مارس الى شهر اب/ اغسطس من العام 2019.

وأشار غلامي، في تصريح له، الى سير عملية التعاون العلمي الدولي لوزارة العلوم و الأبحاث و التكنولوجيا قائلا، خلال الأشهر من آذار إلى آب استقبلنا أكثر من عشرة أعضاء من الهيئات العلمية خلال كل أسبوع، حيث زار ايران 898 أستاذ و باحث و عالم على مستوى العالم وذلك من أجل إرساء البحث المشترك و المشاركة في الجلسات العلمية والإرشادية لطلاب الدكتوراه، ومن المتوقع ،كما العام الفائت، أن يصل هذا الرقم إلى 2000 باحث في نهاية هذا العام.