طهران وبرلين توسعان التعاون السياحي بينهما
طهران-ارنا:اكد رئيس مؤسسة التراث الثقافي والمشغولات اليدوية والسياحة مسعود سلطاني فر والسفير الالماني لدى ايران ميكائيل بارون فون اونغرن على توسيع التعاون الثنائي وتشكيل مجموعة عمل طهران وبون لمتابعه مجالات التعاون.
وبحث سلطاني فر وفون اونغرن سبل زيادة مستوى التعاون بين ايران والمانيا في مجال الثقافة والسياحة.
وقال سلطاني فر ان العلاقات الثقافية بين ايران والمانيا هي بمستوى جيد وقد ابرمت مذكرة تفاهم بين ايران والمانيا قائلا اننا نريد ان تساهم الجمهورية الاسلامية الايرانية بشكل نشط على الصعيد الدولي مؤكدا على ضرورة تمتين العلاقات مع الدول.
من جانبه اشار السفير الالماني الى زيادة رغبة السياح الاجانب لزيارة نقاط الجذب السياحي والتاريخي والثقافي في ايران وقال ان السياح الاوروبيين حريصون على زيارة المدن الجميلة والمناظر الخلابة لايران.
وراى ان التعاون في مجال علم الاثار يشكل احد مجالات التعاون الثنائي وقال ان الكثير من المواطنين الالمان يحبون السفر الى ايران لزيارة نقاط الجذب السياحي فيها.