بعد الاكتفاء الذاتي في صنع الخفيفة والمتوسطة منها..
تصنيعنا العسكري يتجه لانتاج الغواصات الثقيلة
طهران-فارس:- اكد قائد مصانع القوة البحرية التابعة للجيش العقيد بحري ركن عباس فاضل نيا بان الجمهورية الاسلامية حققت الاكتفاء الذاتي في تصنيع الغواصات الخفيفة والمتوسطة وتتجه نحو تصنيع الغواصات الثقيلة.
واعتبر التكنولوجيا المستخدمة في تصنيع الغواصات بانها الاكثر تطورا وتعقيدا واضاف، لقد حققنا الاكتفاء الذاتي في تصنيع الغواصة الخفيفة من فئة "غدير" كما حققنا الاكتفاء الذاتي في مجال تصنيع الغواصات المتوسطة وسنصل في الخطوة القادمة الى تصنيع الغواصات الثقيلة.
واعتبر انضمام الغواصة "فاتح" للقوة البحرية الايرانية بانه اطاح بمعادلات العدو.
وقال، انه وفيما يتعلق بتصليح الغواصات الثقيلة فقد اتخذنا خطوات جيدة وبعد تصليح وانضمام الغواصة "طارق" نعمل حاليا على تصليح الغواصة "نوح".