الدورة الرابعة للالعاب الشاطئية الاسيوية - تايلاند..
منتخبنا يفوز بست ميداليات فضية وبرونزية في اليوم الاول
تمكن الرياضيون الايرانيون المشاركون في الدورة الرابعة من الالعاب الاسيوية الشاطئية المقامة في تايلاندا من الفوز بست ميداليات فضية وبرونزية وذلك في اليوم الاول من هذه المسابقات.
وكان حفل افتتاح هذه الدورة قد اقيم رسميا يوم الجمعة.
وفي لعبة السامبو فاز يوسف كريميان بوزن ناقص 82 كلغ بالبرونزية فيما فاز احسان كريميان بوزن 100 كلغ بالفضية.
وفي لعبة جوجيتسو فاز احمد رضا عيدي بوزن ناقص 60 كلغ وامير حسين خادميان بوزن ناقص 70 كلغ ومحمد منصوري بوزن ناقص 80 كلغ بميدالية فضية فيما فاز على اصغر دوكوهي بوزن ناقص 90 كلغ ببرونزية.