لبنان .. إصابة 3 عسكريين باستهداف موكب للجيش في عرسال
بيروت - وكالات : انفجرت امس قنبلة عن بعد، استهدفت موكب للجيش اللبناني في منطقة المجر عند مدخل عرسال الشرقي بالقرب من الحدود السورية، أدت لإصابة ثلاثة عسكريين.
وأفادت مصادر أمنيّة لبنانية بأنّ "قنبلة انفجرت عند الجبال اللبنانية في القرب من الحدود السورية امس الجمعة، ما أسفر عن إصابة ثلاثة جنود، ومن بين المصابين ضابطاً، ولم تعلن أيّ جهة إلى الآن مسؤوليتها عن الهجوم.
ذكرت المصادر أن الموكب كان للمقدم في الجيش اللبناني سعيد مشيمش، ما أدى إلى جرح المقدم مشيمش والرقيب شهاب مسعود والجندي مازن نصر الدين.كما أسفر هجوم مماثل قرب عرسال عن مقتل جنديين لبنانيين في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي.
وكانت عرسال والمناطق المحيطة بها مسرحاً لإشتباكات بين الجنود اللبنانيين وارهابيين من "جبهة النصرة" وعناصر من ارهابيي (داعش)، إذ سيطر عناصر من الجماعيتن على البلدة وأسروا مجموعة من الجنود اللبنانيين في شهر آب (أغسطس) الماضي.