kayhan.ir

رمز الخبر: 10065
تأريخ النشر : 2014November12 - 21:45

رئيس الوزراء الاردني : الغاء معاهدة السلام مع اسرائيل "صعب"!!

نشرت /صحيفة الشرق الاوسط القطرية/ خبرا تحت عنوان، معاهدة السلام مع إسرائيل "صعب، وجاء فيه، ان "رئيس الوزراء الأردني، عبدالله النسور قال "إن إلغاء معاهدة السلام مع الجانب الإسرائيلي ستكون لها تبعات عسكرية وأمنية وأن الحكومة قامت بإجراءات شديدة اللهجة"

وقالت الصحيفة ان "النسور اشار خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الداخلية ووزير الإعلام، في دار رئاسة الوزراء إلى أن إلغاء معاهدة وادي عربة تحتاج إلى بديل، إضافة إلى استعدادات قبل أي إجراء بذلك الخصوص".

واضافت إن "العاهل الأردني غاضب مما حدث في القدس، وإن استدعاء السفير خطوة جيدة وطلبها الملك من الحكومة".