باهنر:ايران تسعى وراء قاعدة الربح-ربح في المفاوضات النووية
اصفهان-ارنا:-اكد نائب رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد رضا باهنر ان النظام يسعى وراء قاعدة الربح -ربح في المفاوضات النووية وذلك في اطار المرونة البطولية.
وقال باهنر كلمة له القاها يوم الخميس في جمع من اعضاء اتحاد المهندسين بمحافظة اصفهان: ان متابعة المفاوضات والملف النووي وايضا تحسين الوضع الاقتصادي في البلاد يعد محورين لنشاطات الحكومة.
واضاف: ان المفاوضات معقدة وحساسة لان العدو يعلم جيدا باننا ماذا نريد ونحن نعلم ايضا ماذا يريد العدو.
واشار باهنر الى بطء تقدم المفاوضات الاخيرة بين ايران ومجموعة 5+1 وقال: ان هذا البطء جاء بسبب اطماع المنافسين وان فريق المفاوض الايراني اكد بان النظام لن يدفع الاتاوات.